لماذا يجب على الاباء السماح لأولادهم باستخدام اللوحات تارقمية | موحا للمعلوميات

لماذا يجب على الاباء السماح لأولادهم باستخدام اللوحات تارقمية



"التكنولوجيا" - سمعت كلمة؟ حسنا، إن لم يكن لهم عفوا ولكن كنت تعيش تزال في العصر السابق. وقد جعلت التكنولوجيا ما نحن عليه اليوم. وسائل الراحة التي نحن قادرون أن يكون الآن كلها بسبب التكنولوجيا. وهذا ما جعل لنا أكثر من ذلك بكثير تقدما مما كنا عليه قبل.
أكبر الأثر الذي كان ينظر في الأطفال. هناك هي الأكثر تضررا من هذه التكنولوجيا. كانت هناك على حد سواء الآثار الإيجابية والسلبية، ولكن الآثار الإيجابية من يحكم السلبية.
في هذه الأيام يتعرض الأطفال للهواتف واللوحات الرقمية حق من ميلادهم (حرفيا). لذلك، في المتوسط، وسوف تجد نفسك لتكون أقل ذكاء من واحد قليلا، من حيث استخدام الأدوات. في حين أننا قد يستغرق شهورا لمعرفة الأدوات التي يحتاجون سوى بضع دقائق. لذلك، لم يتقرر ذكائهم لاستخدامها بطريقة أكثر تنظيما بكثير من خلال العديد من الشركات لوحي.
الشركات يخرجون مع المفاهيم الجديدة حتى أن الأطفال يستفيدون فقط من استخدام أقراص ويمكن للوالدين أن يكون على يقين من أن طفلهما حتى لا يفسد. أقراص تأتي الآن مع تعلم المزاجية تمكين بحيث يمكن للطفل أن يتعلم في حين أنها تلعب.
ما أدرج؟
وتشمل أقراص عدة مباريات التي تم تصميمها خصيصا للأطفال. أنها تساعد في نقل التعليم. تطبيقات معينة موجودة التي تساعد الأطفال على التعرف على الحروف الهجائية، والحيوانات والفواكه. يعلمون كيفية كتابة. بعض التطبيقات أيضا هناك والذي يعرض القصص والقوافي.
مزايا استخدام tablets-
• يضفي منهجية دراسة• يحسن التعلم من الاطفال• التعلم هو متاح وفقا للسن• الذاكرة وإعادة إنتاج ما تعلموه يصبح أفضل• ألعاب نعلمهم للتغلب على صعوبة مع المخابرات• مستوى الصعوبة يزيد من قدرتهم على حل المشاكل• الأطفال يصبح أكثر تفاعلا
لماذا يجب أن يسمح الآباء أطفالهم استخدام اللوحات الرقمية؟
اللوحات الرقمية تأتي مع الإعدادات الأبوية. يمكن للوالدين السيطرة على أنشطة الأطفال على علامات التبويب. ويمكن ان تبقى على مراقبة على تقدمهم، في استخدام اليوم وأشياء أخرى كثيرة. ما هو أفضل هو مع أقراص الأبوة والأمومة يصبح من السهل بكثير. وخاصة الآباء والأمهات العمل سيكون أقل من ذلك بكثير للقلق لأطفالهم سوف يتعلمون الأمور في نصابها الصحيح وفقا لسنهم. وهكذا، وهذا يضمن أن أقراص آمنة والسماح لطفلك الصغير لاستخدام الكمبيوتر اللوحي يمكن أن يكون مفيدا سواء بالنسبة لك كوالد ولطفلك.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق